ألعاب

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير، يبحث الكثير من الناس عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون شبكة بأحجام صغيرة ، لأن الكثير منا يواجه مشكلة ضعف الإنترنت. إذن فهذه الألعاب مثيرة للاهتمام عند فصلها عن الإنترنت ، حيث يقضون أوقات فراغهم ، وفي هذا المقال سنغطي أفضل هذه الألعاب.

 

أفضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

من المعروف أن منصة Android تحتوي على آلاف الألعاب ، ولكن ليس كل شخص لديه نقاط قوة في الأجهزة ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ضعيف ولا يمكنك تنزيل ألعاب كبيرة ، فلا بأس لأن هناك ألعابًا خفيفة بحجم صغير.صغيرة الحجم وهذه الألعاب هي الحل الأمثل لمشكلة الجهاز الضعيف. لكن معظمهم يبحثون عن ألعاب صغيرة وفي نفس الوقت غير متصلة بالإنترنت ، لذلك قام متجر Play Store بتخزين عدد من الألعاب التي يمكنك تنزيلها على أجهزة Android ، وهنا نوصي بزيارة أكثر الألعاب المميزة لهذه الألعاب. لعبة.

 

لعبة NOVA Legacy

هذه اللعبة مجانية وهي واحدة من أفضل الألعاب التي يقدمها متجر Play ، ومن أبرز ما يميز اللعبة أنها صغيرة الحجم ، أي “23 ميجابايت” ، نظرًا لحجم اللعبة. بعد الضغط هو 20 ميغا بايت فقط ، والتي من خلالها تواجه لاعبين في أوضاع متعددة، حيث تمنحك اللعبة أيضًا العديد من الأسلحة والأدوات للقتال لأن اللعبة مجانية وإذا كنت من محبي الحركة وأنواع الرماية وما إلى ذلك، ستكون هذه اللعبة هي الخيار الأمثل لك.

 

لعبة City Jump‏

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب صغيرة الحجم لأن حجمها 3.6 ميغا بايت ، لأن اللعبة تدور حول الركض من مبنى إلى آخر وتجنب الوقوع في العوائق، وأيضًا لتدمير الأعداء الذين يواجهونك لتحقيق الهدف ، وقد أكد الكثير من الأشخاص أن هذه اللعبة من أفضل ما يمكنك تنزيله على جهاز Android الخاص بك.

 

لعبة Shoot Bubble Deluxe

إحدى الألعاب تتميز بصغر حجمها أي 2.43 ميغا بايت وهي من الألعاب الكلاسيكية التي تتطلب منك إطلاق الفقاعات أمامك حيث عليك تكوين مجموعات من 3 أو الكثير من الفقاعات لتفجيرها. وعندما تمسح كل الفقاعات ، سيزداد مستواك في اللعبة ، وتحتوي اللعبة على 300 مستوى وفي كل مرة تسقط فيها فقاعة ، سيزداد مستوى اللعبة.

 

لعبة Dr.Driving

حجم اللعبة 10 ميجا بايت ، اللعبة تدور حول التحكم في السيارات للقيام بالعديد من المهام بغرض الوصول إلى مكان ومواقف لتجاوز المستويات ، وإذا كنت تريد اللعب مع الأصدقاء يمكنك فعل ذلك. إنترنت، من خلال اللعبة ، يمكنك القيادة بطرق مجنونة ، ستحول لحظات فراغك إلى لحظات مثيرة للغاية ، حيث تجبرك اللعبة على قيادة السيارة بقوة ، ولكن في نفس الوقت عليك الوصول إلى هناك دون تأخير ، لذلك فهي واحدة من الألعاب التي لا تجعلك تشعر بالملل.

 

إقــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كم مدة صلاحية عقد بيع سيارة في تونس؟
التالي
وفاة الإعلامي الكبير الأستاذ إبراهيم حجازي المصري