منوعات

شركة قنوات الاتصالات السعودية

شركة قنوات الاتصالات السعودية

شركة قنوات الاتصالات السعودية، كانت تُعرف سابقًا باسم شركة الاتصالات المتنقلة والتوزيع المحدودة ، وهي شركة تأسست في المملكة العربية السعودية في يناير 2008 ، وتنشط في خدمات تعبئة البطاقات ، ومعدات ومعدات الاتصالات ، وقنوات توصيل STC،  وبيع خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة وصيانة وتشغيل المراكز التجارية لمؤسسة الاتصالات السعودية ، وتؤدي أنشطتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان.


مميزات شركة قنوات الاتصالات السعودية

تتمتع شركة قنوات الاتصالات السعودية بالعديد من المزايا. ويرجع سبب الاستقدام إلى خدمات التوظيف التي تقدمها الشركة للعديد من سكان المملكة العربية السعودية عبر البوابة الوطنية طاقات للتوظيف، بالإضافة إلى مزايا الشركة في جذب المتقدمين ومن أهمها:

  • تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الوظائف ولكنها جميعها مفتوحة لخريجي هندسة الكمبيوتر والاتصالات.
  • أعلنت الشركة مؤخرًا عن منصب محلل نظم تقنية المعلومات من خلال تمهير ، بالإضافة إلى توفير التدريب أثناء العمل للمرشحين.
  • تقوم الشركة بعرض كافة التفاصيل من خلال برنامج التوظيف الالكتروني طاقات على شبكة الإنترنت مما يجعل الأمر سهلاً وبسيطًا على المرشح.
  • يوفر لهم التدريب على أنظمة تكنولوجيا المعلومات الجديدة ، ومن خلال التدريب سيتمكن المرشح من تحسين الأنظمة الحالية المتعلقة بالموارد البشرية وجميع خدماتها.
  • أثناء التدريب الذي توفره الشركة للمتقدمين للوظيفة ، سيتمكن المتدربون من جمع كافة الاحتياجات وفهم المتطلبات ، إلى جانب تصميم أنظمة معلومات متنوعة.
  • وجميع الوظائف التي تقدمها شركة قنوات الاتصالات السعودية يتم توظيفها ، والتي تحدد المهام التي يجب على المرشح إكمالها ليكون جديراً بهذه الوظيفة.

شركة قنوات الاتصالات السعودية توظيف

حددت شركة قناة الاتصالات السعودية شروط التوظيف التي يجب على المتقدمين استيفاؤها للوظائف الشاغرة التي تقدمها الشركة للشباب والشابات في المملكة العربية السعودية ، من خلال برنامج طاقات للتوظيف الذي يوفر وظائف استثنائية للجميع. الشباب من كلا الجنسين ولكن بعد استيفاء هذه الشروط معهم ومن بين الشروط الرئيسية التي يجب على المرشح استيفاء الوظائف فيها ما يلي:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في مجال هندسة الكمبيوتر.
  • يجب ألا يكون المتقدم للعمل من خلال برنامج توظيف رئيسًا لمؤسسة خاصة أو عامة أخرى.
  • أن المتقدم ليس لديه أي قيود على الضمان الاجتماعي أو الخدمة المدنية ، في أي عمل آخر خلال الأشهر الستة الماضية.
  • وأن هذا المتقدم لم يستفد من برنامج تمهير للتوظيف من قبل ولم يستفد منه في أي عمل سابق ولم يسبق له التقدم من خلال هذا البرنامج.

إقرأ أيضاً: استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية


شركة قنوات الاتصالات السعودية ويكيبيديا

في ديسمبر 2011 ، استحوذت شركة الاتصالات السعودية على حصة 60٪ في الشركة برأس مال 100 مليون ريال سعودي ، وفي يناير 2017 استحوذت على الأسهم المتبقية في الشركة بمبلغ 400 مليون ريال سعودي. وبالتالي فهي مملوكة بالكامل لشركة الاتصالات السعودية ، وهي الآن شركة تابعة لمجموعة الاتصالات السعودية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا شركة قنوات الاتصالات السعودية، ومميزتها والوظائف المتوفرة لها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
ما هو قانون الزواج الجديد في مصر
التالي
عبارات شكر للمعلم